جماعة سيدي المختار.. كودار ولحلو يتدارسان تشييد قاعة مغطاة ودعم قطاع الرياضة والنقل المدرسي

0 176

استقبل؛ رئيس مجلس جهة مراكش أسفي، بوجمعة لحلو النائب الأول لرئيس مجلس جماعة سيدي المختار؛ بوجمعة لحلو، من أجل مناقشة مآل القاعة المغطاة المزمع تشييدها بتراب الجماعة

وأكد كودار أنه تمت برمجة موضوع القاعة المغطاة ضمن جدول أعمال الدورة المقبلة لمجلس جهة مراكش أسفي، بعدما تم الرفع من قيمة الإسهام المالية للمجلس؛ حتى يتم إخراج هذا المشروع الرياضي الى حيز الوجود، والذي يعد من ضمن المشاريع التي تنتظرها الفرق الرياضية وجمعيات المجتمع المدني بتراب جماعة سيدي المختار (إقليم شيشاوة).

ومن جهة ثانية، التزم رئيس مجلس جهة مراكش آسفي؛ بمنح مجلس جماعة سيدي المختار حافلة إضافية “minibus” للنقل المدرسي لفائدة تلاميذ منطقة التويجرات؛ على أمل برمجة حافلة ثانية وسيارتي إسعاف في وقت لاحق.

ومن جهة أخرى، ناقش لحلو مع رئيس مجلس الجهة إمكانية منح فريق شباب سيدي المختار لكرة القدم حافلة رياضية من الحجم المتوسط؛ حيث أكد كودار على أن المجلس منكب على دعم الفرق الرياضية التي تزاول نشاطها بالقسم الوطني هواة؛ على أن يتم في وقت لاحق إيجاد صيغة لدعم الفرق الرياضية بالجهة التي تمارس بالعصب.

وفي الأخير، أشاد لحلو بدينامية والدعم الكبير الذي يقدمه رئيس مجلس الجهة، وذلك من أجل الرقي بالخدمات بمختلف المجالس الترابية بالجهة.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.