جماعة شقران .. انطلاق أشغال ربط دوارين “ادساس” و “تكورست” بالشبكة الكهربائية

0 312

قال، رئيس المجلس الجماعي لشقران السيد عبد الكريم الزكاغي، إنه وفي إطار تنفيذ اتفاقية الشراكة المبرمة بين الجماعة والمكتب الوطني للكهرباء، فإن هذا الأخير بادر إلى تنفـــــــيذ المشروع الذي يهم ربط دواري “ادساس” و “تكورست” بالشبكة الكهربائية، قام تم تثبيت الأعمدة والأسلاك الكهربائية.

وذكر الزكاغي أن هذا المشروع يندرج ضمن برنامج الكهرباء الشمولي بالعالم القروي، في إطار توفير هذه الخدمة الأساسية لساكنة تعيش وضعية العزلـــة وضعف البنيات التحتية المختلفة، كما أن المجلس الجماعي ينكب على التدخل الميداني من أجل توفير كل الخدمات –ضمن مجال اختصاصاته- للساكنة بكل الدواوير على مستوى جماعة شقران.

وبالمقابل لقي المشروع المذكور استحسان ساكنة دواري “ادساس” و”تكورست” بعدما انتظروا لفترة طويلة تمكينهم من الكهرباء كأحد الحقوق الأساسية التي تضمن لها شروط العيش الكريم، كما ثمنوا التفاعل الإيجابي للمجلس الجماعي مع انتظاراتهم ومطالبهم التي ترى النور اليوم وما مشروع الربط بالشبكة الكهربائية إلا واحدا منها.

وعلاقة دائما بدعم البنيات التحتية، وفي إطار مشروع تهيئة مركز جماعة شقران المندرج ضمن مشاريع الحسيمة منارة المتوسط تتواصل أشغال تهيئة مركز الجماعة المتمثلة في تهيئة الأرصفة، وتثبيت الإنارة العمومية ،تهيئة المدارات الطرقية، تزفيت الشوارع وتبليط الممرات والأرصفة.

مــــــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...