جماعة صخور الرحامنة…حبيبي إحلان يعقد لقاء تواصليا مع جمعية التضامن

0 330

عقد نور الدين حبيبي إحلان رئيس جماعة صخور الرحامنة، يوم الخميس 05 دجنبر 2019 بمقر الاجتماعات بالجماعة، لقاء تواصليا مع جمعية التضامن للتجار والجزارين، وذلك بحضور النائب البرلماني عبد الحق فائق وقائد الجماعة، وذلك في إطار دعمه المستمر للأنشطة المهنية والتجارية بالمنطقة.

وفي هذا الإطار، أشار نور الدين حبيبي إحلان إلى أن اللقاء شهد طرح مجموعة من الإشكالات والمعيقات التي تواجه التجار والحرفيين على مستوى السوق الأسبوعي وما يحيط به، خاصة خدمات القرب، مبرزا أنه تم تسجيل مجموعة من الملاحظات واقتراح بعض الحلول، التي سيعمل على تطبيقها في القريب العاجل للنهوض بوضعية التجار والحرفيين بالجماعة.

كما أشاد رئيس جماعة صخور الرحامنة باللقاء الذي كان ناجحا ومثمرا، وكان له الأثر الإيجابي على التجار والحرفيين، وذلك من خلال التجاوب مع كل المداخلات والاقتراحات، مؤكدا أن مجموعة من المشاريع التي لها علاقة بتنمية القطاع الحرفي والتجاري سترى النور قريبا داخل المجال الترابي للجماعة، خاصة النهوض بمركز صخور الرحامنة وتحويله لواجهة حضرية سواء على مستوى تحسين الواجهة والنظافة، والتنظيم.

إلى ذلك، استعرض حبيبي إحلان بعض المشاريع التي شهدتها جماعه صخور الرحامنة خلال الثلاث سنوات الأخيرة، وتبقى من أبرزها بناء دار الشباب وبناء دار الولادة، وتشييد دار الطالبة، تهيئ واد زنون، وكذا بناء أربع ملاعب للقرب، وكذلك تشييد فضاءات للاستجمام وإصلاح المستوصف القروي، مشددا على أنه في المستقبل القريب سيتم إعطاء انطلاقة أشغال مشاريع مبرمجة بالجماعة، كالحي الصناعي ومحطة لمعالجه المياه العادمة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...