جماعة عياشة: الاستعدادات تتواصل من أجل تنظيم جيد لدوري “الاتحاد” في مجال كرة القدم

0 251

أشرف رئيس الجماعة الترابية عياشة (إقليم العرائش) السيد عبد العالم لهنا، بحر الأسبوع الجاري، على أشغال الاجتماع الثاني للفرق المرتقب مشاركتها في فعاليات النسخة الأولــــى لدوري “الاتحاد”، والمزمع إقامته بمناسبة الاحتفالات المخلدة لذكرى عيد العرش، والذي تنظمه كل من جمعية عياشة للتضامن والتكافل الاجتماعي وجمعية شباب عين معبد للرياضة والتنمية، بدعم من مجلس جماعة عياشة.

الاجتماع يأتي في إطار الاهتمام الذي يوليه مجلس جماعة عياشة للشباب وخاصة منهم الرياضيين النشيطين بمختلف الرياضات الجماعية والفردية، واعتبارا كذلك لضرورة التواصل والإنصات لمتطلباتهم وانتظاراتهم ومواكبتهم بكل الأشكال، يقول رئيس المجلس الجماعي لعياشة عبد العالم لهنا.


بالمقابل، تطرق الاجتماع إلى الجوانب التنظيمية للدوري، حيث أجريت خلاله القرعة لتحديد المجموعات والمباريات وكذا المصادقة على القانون المنظم للدوري والتوافق على صيغة الالتزام. كما تم بنفس المناسبة توزيع الأقمصة والكرات والاتفاق على لجنة التحكيم واللجنة المنظمة، مع التأكيد على الانضباط والتحلي بالروح الرياضية العالية ضمانا لنجاح التجربة الرياضية الأولى من هذا الحجم التي ستعرفها دواوير الجماعة.

وعبر الحضور في الخــــتام عن الاستعداد الكامل والحماس العالي لمساهمة كل من موقعه في تطوير وتجويد النسخ المقبلة للدوري، خدمة للمنطقة من جهة، وإعلاء من شأن الجانب الرياضي بكل تراب جماعة عياشة وخاصة ممارسة كرة القدم التي تحظى بشعبية ومتابعة متميزتين.

مراد بنعلي