جماعة ميضار بالناظور…الطاوس يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية ويطالب بتسريع الأشغال

0 188

قام عبد السلام الطاوس رئيس المجلس الجماعي لميضار بالناظور، يوم الثلاثاء 15 دجنبر 2020، بزيارة تفقدية لمجموعة من الأوراش والمشاريع التنموية ومعاينة الأشغال الجارية بها، حيث حث المقاولين المكلفين بإنجاز هذه المشاريع على تسريع وتيرة الأشغال وتجويدها، واحترام الآجال المحددة لها.

وشملت الزيارة التفقدية ورش أشغال بناء مجزرة بالسوق الأسبوعي، وورش بناء المستشفى المحلي بحي المسيرة وورش بناء مركز التكوين والادماج قرب دار الطالبة بميضار، وورش تهيئة واصلاح سور الملعب البلدي لكرة القدم، وورش بناء مركز التكوين المهني، واحداث ملاعب رياضية بإعدادية إدريس الأول.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية في إطار التتبع اليومي لأشغال المشاريع الهامة، التي تشهدها مدينة ميضار لتطوير بنياتها الإجماعية والصحية والرياضية والتعليمية، التي هي في طور الإنجاز أو التي تم انطلاقة أشغال انجازها أخيرا.

وفي الإطار ذاته، أوضح عبد السلام الطاوس أن المجلس الجماعي لميضار، مستعد ومنخرط لتقديم كل المساعدات لتجاوز الإكراهات التي قد تعرقل أو تعيق إنجاز هذه المشاريع المهمة للساكنة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...