جماعة واحة سيدي ابراهيم بمراكش تشارك في حملة بيئية شاملة بدوار برحمون

0 265

شهد دوار برحمون التابع لجماعة واحة سيدي ابراهيم بمراكش، أخيرا، تنظيم حملة بيئية شاملة بدأت بمدخل الدوار مرورا بأزقته، حيث قادتها جمعية الفلاح للتنمية والإصلاح بشراكة مع المجلس الجماعي الذي يرأسه محمد شقيق.

وتأتي هذه الحملة البيئية في إطار ترسيخ الوعي البيئي لدى الساكنة بدوار برحمون، وتضرب مثالا حيا يجب الاقتداء به من طرف باقي الدواير التابعة لجماعة واحة سيدي ابراهيم، إضافة إلى ذلك أنها شكلت مناسبة لتسليط الضوء على مسألة أهمية إشراك الشباب في الأنشطة والبرامج التوعوية، وذلك من خلال الحفاظ على البيئة والإهتمام بنظافة أزقة وأحياء المنطقة.

وللإشارة فإن اتفاقية الشراكة التي جمعت جمعية الفلاح للتنمية والإصلاح والمجلس الجماعي لواحة سيدي ابراهيم بمراكش جاءت ترسيخا لأدوار المجتمع المدني والمجالس المنتخبة، والتي تتجلى أيضا في تنظيم هكذا حملات لنشر الوعي البيئي لدى كافة أفراد المجتمع، والتحسيس بدور البيئة الصحية السليمة في بناء المجتمع والحضارة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...