جهة الدارالبيضاء-سطات.. تحتفي باليوم العالمي للبيئة تحت شعار “من أجل بيئة جهوية مستدامة

0 225

احتفاء باليوم العالمي للبيئة، تنظم جهة الدارالبيضاء-سطات، بشراكة مع كتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، لقاء تحت شعار “من أجل بيئة جهوية مستدامة”، وذلك يوم الثلاثاء 05 يونيو 2018، على الساعة العاشرة صباحا بمقر الجهة.

وسيتوج هذا اللقاء، بالتوقيع على اتفاقية -إطار بين جهة الدارالبيضاء-سطات وكتابة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة، وولاية جهة الدارالبيضاء-سطات، حول البيئة والتنمية المستدامة وتقديم الإستراتيجيات البيئية الوطنية والجهوية للتنمية المستدامة، بحضور مجموعة من المتدخلين المؤسساتيين والخواص وفعاليات المجتمع المدني.

ويندرج هذا اللقاء، في سياق سعي مجلس جهة الدارالبيضاء-سطات، إلى بلورة دينامية بيئية متجددة وجعلها في صلب التنمية المستدامة والعدالة المجالية، وتنزيل المحاور المتعلقة بهذا القطاع ببرنامجها التنموي الجهوي من خلال برامج “بيئتي” و”مياهي”.

وسيشرف بهذه المناسبة السيد مصطفى بكوري، رئيس مجلس الجهة، على عملية توزيع شاحنات لجمع النفايات لفائدة بعض الجماعات القروية التابعة لجهة الدار البيضاء –سطات.

عبد النبي الصفوي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...