جهة الدار البيضاء سطات…أزوين أمينا محليا لحزب البام بالكارة بإقليم برشيد

0 318

تحت إشراف الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء سطات، وبتنسيق مع الأمانة الإقليمية ببرشيد، تم يوم الأحد 01 نونبر 2020، انتداب عادل زوين أمينا عاما محليا للحزب بجماعة الكارة، وأحمد حجاجي نائبا للأمين المحلي، وعبد السلام الجوهري أمينا للمال، وزكرياء راجي نائبا الأمين المال، وسميرة تذرت مقررة المكتب المحلي، وذلك بحضور ربيع الشيخ الأمين المحلي بالمذاكرة الجنوبية وعضو المجلس الوطني للحزب.

ويأتي هذا اللقاء الذي نظم تحت شعار “نخب شابة في خدمة التنمية المحلية”، في إطار تأسيس الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بالكارة، واستكمال الحزب لهياكله التنظيمية بإقليم برشيد، واستجابة لرغبة مناضلي جماعة الكارة في خلق فرع محلي للحزب.

ومن جهته، ركز أحمد حجاجي منسق اللجنة التحضيرية، في مداخلته على دور الشباب في النهوض بأوضاع الجماعة وتغيير ما يمكن تغييره، عاقدا أمله على العمل الجماعي المنظم من أجل تقديم بديل سياسي للمغاربة.

أما ربيع الشيخ الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بالمذاكرة الجنوبية وعضو المجلس الوطني للحزب، فقد أعطى نبذة موجزة عن الحزب والإطار الذي جاء فيه تأسيس الأمانة المحلية، الذي يتسم بخصوصيات الاستعدادات للاستحقاقات المقبلة، موضحا دور الساكنة في اختيار الرجل المناسب في المكان المناسب.

إلى ذلك، دعا عادل الزوين إلى استنهاض الشباب وتوعيته بخصوص دوره في الحياة السياسية ومشاركته في العمل السياسي للمشاركة في القرار بنفسه، مطالبا المجتمعون بأهمية الانضباط واحترام ميثاق الحزب وتبني ركائزه.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...