جهة الشرق تحتل المرتبة الأولى على الصعيد الوطني في امتحانات البكالوريا (مجموع الدورة العادية والاستدراكية)

0 230

على إثر تحقيق الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الشرق المرتبة الأولى على الصعيد الوطني بنسبة نجاح بلغت 88.51 في المائة (مجموع الدورتين العادية والاستدراكية ليوليوز 2020)، بعد الإعلان عن نتائج شهادة البكالوريا الخاصة بالدورة الاستدراكية، يسرني أن أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن السيدات والسادة أعضاء مجلس الجهة بأسمى عبارات التهنئة وبأحر التهاني لكل الناجحين على مستوى الجهة، كما أتمنى للذين لم تسعفهم جهودهم في النجاح هذه السنة كل التوفيق والنجاح السنة المقبلة.

كما يسرني أن أتقدم بكافة عبارات التهاني والتبريكات لتلاميذ وساكنة إقليم فجيج بوعرفة لتسجيلها أعلى نسبة نجاح على الصعيد الوطني لهذه السنة والتي بلغت 99 في المائة، متمنيا لهم مسارا موفقا وحافلا بالنجاحات والعطاء.

وبمناسبة هذا التتويج، أتقدم بالشكر والتقدير لكل المتدخلين والفاعلين في الشأن التربوي وخاصة نساء ورجال التربية والتكوين وكل الأطر التربوية والإدارية وعلى رأسهم السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين على ما بذلوه من مجهودات ونكران للذات، ولما أبانوا عنه من مهنية عالية لإنجاح جميع محطات هذا الاستحقاق الوطني.

عبد النبي بعوي
رئيس مجلس جهة الشرق

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...