جهة بني ملال تادلة..مجاهد يتلقي رئيس جماعة قصبة تادلة للتباحث حول آليات التعاون والشراكة

0 366

استقبل ابراهيم مجاهد رئيس جهة بني ملال خنيفرة، أمس الأربعاء 24 ​يناير 2018 بمكتبه بمقر الجهة رئيس مجلس جماعة قصبة تادلة، وذلك للتباحث حول آليات التعاون والشراكة وكيفية إسهام الجهة إلى جانب شركاء مؤسساتيين، وقطاعات حكومية مختلفة في تفعيل البرامج التنموية المقترحة من طرف جماعة قصبة تادلة.

وعبر مجاهد لرئيس جماعة قصبة تادلة ​أنه يولي اهتماما كبيرا لكل الجماعات التابعة للمجال الترابي للجهة، خاصة قصبة تادلة، إذ وعد بتقديم الدعم اللازم لخلق مشاريع تنموية للنهوض بأوضاع ساكنة تلك الجماعة، والأكثر من ذلك المساهمة بشكل مباشر في تحقيق التنمية المطلوبة في جميع القطاعات خاصة الصحة والبنيات التحتية.

وأشار مجاهد في ذلك اللقاء إلى ضرورة تكثيف الجهود لمواصلة العمل التنموي، خاصة أن الجماعات الترابية التابعة لجهة بني ملال خنيفرة تعاني نقصا في تمويل المشاريع الإجتماعية.

ومن جهته، أوضح رئيس جماعة قصبة تادلة أن اللقاء الذي جمعه برئيس جهة بني ملال خنيفرة كان ​إيجابيا، إذ تم عرض العديد من المشاكل التي تواجهها الجماعة لتحسين ​المرافق الإجتماعية والإقتصادية للساكنة، مؤكدا أنه تلقى وعدا من إبراهيم مجاهد لخلق فضاء للتعاون بين الجهة وجماعة قصبة تادلة والجماعات الأخرى.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...