جهة طنجة .. انتخاب محمد المحمودي أمينا عاما محليا للبام بالعليين

0 248

تتواصل، الدينامية التنظيمية الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة بإيقاع جد إيجابي ومتميز على صعيد جهة طنجة تطوان الحسيمة، ضمن سياق من التوافق والانسجام التامين وانخراط مسؤول لمناضلات ومناضلي الحزب.

وفي هذا الإطار، أشرف الأمين العام الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف الغلبزوري، رفقة الأمين الإقليمي للحزب بعمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابط، على أشغال الجمع العام لانتخاب الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة العليين.

وفي كلمة له بالمناسبة، أوضح الغلبزوري أن انعقاد اللقاء التنظيمي بجماعة العليين مناسبة لتقوية أداء الحزب وتسطير خارطة الطريق للمرحلة المقبلة. وسجل المتحدث في نفس السياق فخره وفخر كل المناضلات والمناضلين بالمضيق الفنيدق بحضور البام وتموقعه القوي في كل المحطات السياسية، وبطبيعة الحال تواجد مناضلينا ومناضلينا، يضيف الغلبزوري، الحزب من مختلف مواقع مسؤولياتهم جنبا إلى جنب مع كل الشرائح المجتمعية.
ودعا الغلبزوري إلى استثمار كل الطاقات البشرية التي يتوفر عليها الحزب لخلق دينامية جديدة أساسها الاستمرارية والفاعلية في أداء الحزب.

من جانبه، ذكَّر المرابط بكون لقاء تشكيل الأمانة المحلية بالعليين، يأتي في إطار تنزيل الاستراتيجية التنظيمية الجديدة التي اعتمدها الحزب أساسا لمنهج اشتغالها منذ انعقاد المؤتمر الوطني الرابع.
وثمن المرابط الانخراط الجاد والكلي للأمانة الجهوية في تنزيل خطوط هذه الاستراتيجية، معبرا عن استعداد كل الأمانات الإقليمية والمحلية لدعم هذه الاستراتيجية. كما أنه اللقاء، يقول المرابط، جاء في توقيت هام ومفصلي على مستوى وضعية الحزب وهياكله بعمالة المضيق الفنيدق، والهدف هو هيكلة الأداة التنظيمية للحزب على مستوى تراب العمالة، بالاحتكام إلى المعايير الديمقراطية والتنافس الشفاف في تحمل المسؤوليات، وهي من المبادئ الراسخة في نطاق اشتغال حزب الأصالة والمعاصرة.

وقد أسفرت نتائج هذا الجمع العام عن انتخاب أمانة محلية مكونة من: السيد محمد المحمودي، أمينا محليا.

فيما ضمت تشكيلة المكتب السيدة والسادة:
– سمية المالكي الطمطوم (المقررة).
– رشيد العفاقي، بلال الشعايري، عبد الإله العفاقي (مستشـارين).

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجمع نظـم في إطار من الاحترام التام للتدابير الوقائية والصحية الموصى بها من قبل السلطات المختصة لمكافحة تفشي فيروس كورونا.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...