جهة مراكش آسفي: غرفة التجارة والصناعة والخدمات تنظم ورشة عمل لفائدة النساء المقاولات

0 143

في إطار متابعة تفعيل اتفاقية تجمع غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش أسفي الذي يرأس مجلسها محمد فضلام، ومجموعة التجاري وفابنك، تم يوم الثلاثاء 06 أبريل 2021 بالمقر الجهوي للغرفة بمراكش، تنظيم ورشة عمل لفائدة جمعية النساء المقاولات للجهة “AFEM”، وذلك بإشراف من رئيس الغرفة، وبمشاركة أطر المديرية الجهوية للتجاري وفابنك.

وشكل اللقاء مناسبة من أجل الإجابة عن تساؤلات النساء المقاولات حول كيفية الاستفادة من مزايا الاتفاقية، سواء ما يخص التكوين المجاني في مجالات تسيير المقاولات عبر خدمات دار المقاول أو من خلال عروض التمويل المقدمة في إطار هذه الاتفاقية.

كما شدد محمد فضلام أثناء تدخله على أن الغاية من هذه الاتفاقية هو متابعة تفعيلها على أرض الواقع من أجل استفادة أكبر عدد من المنتسبين عامة والنساء المقاولات خاصة، مشيرا إلى حرصه الكبير من أجل استفادة أكبر عدد ممكن من المنتسبين من مزايا هذه الاتفاقية.

في ذات السياق، سلطت النساء المقاولات الضوء على التزام الجمعية من أجل العمل على استفادة منخرطاتها من هذه الاتفاقية، والمرور لمرحلة وضع ملفات الاستفادة بعد مرحلتين سابقتين شملتا التحسيس والتعريف بالاتفاقية.

وللإشارة، فإن غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش أسفي منفتحة على جميع الجمعيات المهنية بجميع أقاليم الجهة من أجل تنظيم لقاءات مماثلة، واستفادة منخرطيهم من التكوين المجاني وعروض التمويل، وبالتالي مواكبتهم في تجاوز مخلفات جائحة كورونا اقتصاديا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...