جهة مراكش أسفي…البام والأحرار والإستقلال يعقدون لقاء تنسيقيا ويتفقون على دعم مرشحيهم لرئاسة الغرف المهنية

0 218

انعقد اليوم الأحد 08 غشت 2021 بمدينة مراكش لقاء تنسيقيا بين حزب التجمع الوطني للأحرار وحزب الأصالة والمعاصرة وحزب الإستقلال، حيث تم عرض نتائج انتخابات الغرف المهنية بجهة مراكش أسفي والأجواء التي مرت بها الإنتخابات بالجهة.

وتميز اللقاء التنسيقي كذلك بإتفاق الأطراف على ضرورة التأكيد على ضرورة العمل المشترك لإنجاح الرهان الديمقراطي، والتأكيد على الإلتزام بالقوانين المنظمة للإنتخابات وقواعد الشفافية ومبادئ الديمقراطية، وكذلك الإلتزام بدعم مرشح حزب الأصالة والمعاصر حبيب بن الطالب لرئاسة غرفة الفلاحة.

كما إلتزمت الأطراف المشاركة في اللقاء التواصلي بدعم مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار كمال بن خالد لرئاسة غرفة التجارة والصناعة والخدمات، وكذلك الإلتزام بدعم مرشح حزب الأصالة والمعاصرة حسن شوميس لرئاسة غرفة الصناعة التقليدية، وكذلك الإلتزام بدعم مرشحي حزب الإستقلال في الأجهزة المسيرة للغرف الثلاث، وكذا الإنفتاح على جميع فعاليات الحزبية الأخرى التي ترغب في الإلتحاق بهذا التحالف، وأخيرا حث منتخبي الأحزاب الموقعة على هذا البلاغ بالإلتزام بمحتوياته.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...