جواد الشامي في “لقاء عن بعد”: يجب تقوية التواصل بين المناضلين والعمل على التنزيل الجيد لأهداف الحزب

0 1,074

ترأس، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة السيد جواد الشامي، مساء اليوم الجمعة 17 أبريل الجاري، أشغال اجتماع تواصلي عبر تقنية الفيديو “عن بعد”، خصص لتدارس العديد من النقاط.

وعرف الاجتماع مشاركة أعضاء المجلس الوطني للبام بمكناس منهم: أسماء لمراني، حنان طريزي، إدريس الحسني (المنسق الإقليمي للحزب)، نبيل الرماش (رئيس الهيئة الهيئة الإقليمية للمنتخبين)، جواد الحسني، نوال القندوسي، هشام الدفلي، عثمان بحجطي، ومحمد العمراني، عبد الحكيم الناصف.

وفي كلمة تأطيرية، قال الشامي إن العمل السياسي يستوجب نكران الذات، مع العمل على تحديد الأهداف الأساسية وفق مقاربة عمل جماعية، والاجتهاد في إعادة ثقة المواطن تجاه السياسة وخاصة الأحزاب.

ودعا الشامي في سياق متصل إلى تطوير وتقوية دعائم التواصل بين المناضلات والمناضلين.

وتم بهذه المناسبة، التأكيد على ضرورة انخراط كل مناضلات ومناضلي الحزب في العمل التحسيسي والتوعي بمخاطر فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19، مع التأكيد على ضرورة التزام البيوت حتى نهاية حالة الطوارئ الصحية لما سيكون لذلك من انعكاسات إيجابية على صحة وسلامة الجميع.

إلى ذلك، خصص الشق الموالي للاجتماع لتقييم عدد من المحطات النضالية الأخيرة، واستحضار أهميـــــة مشاركة جميع مناضلات ومناضلي البام بمكناس في وضع تصور منهجي للعمل المستقبلــــــي، وتنزيل كل الأهداف والبرامج التي سطرها الحزب سواء ما تعلق منه بالجوانب الحزبية والتنظيمية الصرفة واللقاءات التواصلية وغيرها، وكذا مواصلة العمل عن قرب وتأطير المواطنات والمواطنين.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...