حجوبي تترأس اجتماعا نسائيا تحضيرا للجمع العام الجهوي لمنظمة نساء البام بجهة فاس مكناس

0 195

ترأست خديجة حجوبي، رئيسة المجلس الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس وعضو المكتب التنفيذي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة، اجتماعا تنظيميا مع نساء الحزب بمدينة فاس، بحضور عضو المكتب التنفيذي للمنظمة نزهة الصادقي، وزكية نيكرو رئيسة اللجنة التحضيرية للجمع العام الجهوي لمنظمة نساء الحزب بجهة فاس مكناس، وبعض عضوات اللجنة التحضيرية، وذلك مساء يوم الثلاثاء 4 يونيو 2024 بالمقر الجهوي للحزب بفاس.

الإجتماع تميز بحضور وازن لنساء البام من مختلف مقاطعات وجماعات فاس، وخصص

للاطلاع على آخر الترتيبات التنظيمية والأدبية واللوجيستيكية والإعلامية، التي باشرتها اللجنة التحضيرية خلال اجتماعاتها السابقة، وكذا المساهمة الجادة والمسؤولة في إنجاح محطة الجمع العام الجهوي للمنظمة المزمع عقده يوم السبت 8 يونيو 2024 بقاعة الندوات لجماعة فاس على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال.

كما خصص الإجتماع لوضع آخر اللمسات المتعلقة باللجنة التنظيمية واللوجيستيكية المتفرعة عن اللجنة التحضيرية، والتي تترأسها السيدة أمل أضردور، والتطرق لجانب الإعلام والتواصل الذي تترأسه السيدة مريم حنيني.
إلى ذلك أجمعت كل المشرفات على الاجتماع وكل الحاضرات على جعل محطة الجمع العام الجهوي لمنظمة النساء بجهة فاس مكناس، محطة متميزة وناجحة شكلا وتنظيما ومضمونا تنضاف لباقي المحطات التنظيمية والسياسية الناجحة التي احتضنتها جهة فاس مكناس.

وخلال هذا الإجتماع التنظيمي، شددت خديجة حجوبي على أهمية الالتزام بالضوابط القانونية والتنظيمية الصادرة عن المكتب التنفيذي لمنظمة نساء البام، مؤكدة على الانخراط الجماعي لنساء البام ومنتخباته وفعالياته على صعيد كل أقاليم وجماعات جهة فاس مكناس، بتنسيق وإشراف الأمانة الجهوية والأمانات الإقليمية والمحلية.

ونوهت في ذات السياق بالدينامية التحضيرية التي انخرطت فيها كل أقاليم الجهة، من خلال عقد اللقاءات التواصلية التحضيرية الإقليمية الناجحة والمتابعة والتأطير المتواصل لكل مؤسسات حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس.

السيدة خديجة حجوبي وباسم كل مناضلات جهة فاس مكناس، جددت الانخراط المبدئي لكل مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس في الدينامية التنظيمية والسياسية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة منذ المؤتمر الوطني الخامس، ومواصلة الدينامية التي تباشرها الأمانة الجهوية بمعية الأمانات الإقليمية والمحلية وبرلمانيي ومنتخبي ومنتخبات الحزب على صعيد كل أقاليم وجماعات جهة فاس مكناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.