حزب الأصالة والمعاصرة بسيدي رحال ينظم حملة توعوية ويوزع كمامات وقائية لمواجهة تفشي فيروس كورونا

0 269

نظمت، الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بسيدي رحال (إقليم قلعة السراغنة)، اليوم الخميس 10 شتنبر الجاري، حملة توعوية تحسيسية بخطورة فيروس كورونا المسبب لوبــــاء كوفيد 19.

الحملة التي قادها عضو الفريق النيابي- الأمين الإقليمي للحزب بقلعة السراغنة السيد عبد الرحيم واعمرو، شــــارك فيها عدد من المنتخبين من أعضاء مجلس الجماعة الترابية لسيدي رحال، بمعية فعاليات جمعوية محلية.

ووجه المشاركون في الحملة -بهذه المناسبة- نداءات للمواطنات والمواطنين، تهم على وجه الخصوص التنبيه إلى الأخطار التي يشكلها انتشار الفيروس، إضافة إلى توجيه نصائح وإرشادات من باب التأكيد على الالتزام بالتدابير الصحية والوقائية حفاظا على سلامتهم، ومن ضمنها ارتداء الكمامات والمواظبة على سلوك النظافة واحترام التباعد الاجتماعي وغيرها من التدابير.

وفي نفس الإطار، وتحفيزا لهؤلاء مواطنات والمواطنين على الالتزام بالتدابير ذات الصلة، وزع المشاركون في الحملة عددا كبيرا من الكمامات الوقائية، وكل ذلك بهدف الحث على الانخراط والمشاركة الجماعية في الحفاظ على سلامة مدينة سيدي رحال، وتمكينها من مختلف سبل مواجهة هذا الوباء.

مـــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...