حزب الأصالة والمعاصرة يدعو كافة مناضليه إلى تجسيد قيم التضامن والتآزر والانخراط المسؤول لمواجهة فيروس “كورونا”

0 1٬697

يتابع حزب الأصالة والمعاصرة باهتمام شديد المستجدات التي يعرفها المحيط الدولي والإقليمي والوطني، بخصوص تداعيات وباء “كورونا المستجد” داخل دول العالم عامة وعلى بلادنا خاصة، وإذ يشيد بالقرارات التي اتخذتها السلطات العمومية في إطار الخطة الاستباقية لمحاصرة انتشار هذا الوباء، فإنه يدعو مناضلاته ومناضليه، وكافة مكونات المجتمع المغربي إلى الانخراط المسؤول والملتزم في جهود الحد من إنتشاره، والتحلي باليقظة اللازمة و بقيم التضامن والتآزر، وبالثقة اتجاه المؤسسات المخول لها قانونيا تدبير تبعات هذا الوباء؛ كما يدعو جميع المواطنات والمواطنين إلى الإلتزام بالتوجيهات والنصائح المقدمة بهذا الخصوص، وتفادي التهويل من الأمر وكذلك التقليل من خطورته.

إن حزب الأصالة والمعاصرة يعلن للرأي العام الوطني، دعوة كافة مناضليه وعموم الشعب المغربي إلى الانخراط  في  تعضيد الخطة الإستباقية لمحاصرة هذا الوباء، من خلال تجسيد قيم التضامن والتآزر كقيم أصيلة داخل مجتمعنا؛ كما يضع أطره وكفاءاته الطبية وكافة المتعاطفين معه رهن خدمة مواطنينا كل في مجال اختصاصه.

و يلتمس حزب الأصالة والمعاصرة من ” مؤسسة محمد الخامس للتضامن” العمل على فتح حساب خاص بالتبرعات التي قد توجه إلى مكافحة هذا الوباء.

وإننا في حزب الأصالة والمعاصرة، إذ نتوجه بهذه المبادرة، نؤكد يقيننا بقدرتنا، مجتمعا ومؤسسات، في الانتصار على مواجهة هذا الفيروس، وذلك بالنظر لما تزخر به الأمة المغربية من قيم التعاون والتآزر والتضامن في مثل هذه الحالات. كما نعلن عن تضامننا المطلق مع المصابين بهذا الفيروس داخل وخارج وطننا، متمنين لهم الشفاء العاجل.

عبد اللطيف وهبي

الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

تحميل البلاغ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.