حزب الأصالة والمعاصرة يعقد اجتماعا تواصليا مع مرشحي الحزب للانتخابات المقبلة بجهة الرباط سلا القنيطرة

0 763

في إطار الاستعدادات للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، عقد حزب الأصالة والمعاصرة ممثلا بالسيد الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة السيد عبد اللطيف وهبي والأستاذة فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني للحزب والسيد الرئيس وأعضاء اللجنة الوطنية للانتخابات، لقاء مع مرشحي الحزب للانتخابات البرلمانية وقيادات الحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة.

هذا اللقاء الذي تميز بحضور جميع مرشحي الحزب لانتخابات مجلس النواب المقبلة، شهد نقاشا جديا حول الاستعدادات للانتخابات البرلمانية والمحلية المقبلة، وتبادل وجهات النظر بين مرشحي الحزب بالجهة وقياداته على الصعيد الوطني حول مجمل العملية الانتخابية.

ومر هذا الاجتماع في ظروف جيدة، وتوج بالارتياح الكبير المعبر عنه بخصوص مستوى لائحة مرشحي الحزب للانتخابات البرلمانية بمختلف الدوائر الانتخابية المكونة لجهة الرباط سلا القنيطرة، حيث عبر الجميع عن استعدادهم التام للتعاون والعمل الجيد لتبوأ الحزب المكانة التي يستحقها داخل جهة الرباط سلا القنيطرة خاصة والمغرب عامة.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...