حزب “البــام” يقــدم تصوراته حول النموذج التنموي الجديد أمام اللجنة الخاصة

0 600

استمعت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي، برئاسة السيد شكيب بنموسى، صباح اليوم الخميس 26 نونبر 2020، بالرباط ، لممثلي حزب الأصالة والمعاصرة الذين قدموا لها مذكرة موسعة باللغتين العربية والفرنسية تتضمن تفاصيل تصورهم بشأن تجديد النموذج التنموي لبلادنا.

وأبرز أعضاء وفد حزب الأصالة والمعاصرة أمام اللجنة أهم الخطوط العريضة لما تتضمنه مذكرة الحزب من تصورات مفصلة في مختلف المجالات، بدءا بمداخل التطور السياسي والديمقراطي إلى المفاتيح الأساسية للنهوض بجميع القطاعات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية ببلادنا.

ومثل حزب الأصالة والمعاصرة في هذا الاجتماع، كل من السيد الأمين العام عبد اللطيف وهبي، والسادة أعضاء المكتب السياسي أحمد اخشيشن والمهدي بنسعيد وجواد الشامي، والسيدتين لطيفة لبليح وسلمى بنزبير عضوات المجلس الوطني، والخبير الاقتصادي والمالي عضو المجلس الوطني أديب بنبراهيم، والبروفيسور السفياني خبيرفي المجال الصحي.

الجدير بالذكر أن مذكرة حزب الأصالة والمعاصرة حول النموذج التنموي الجديد، قد تم إعدادها عبر مراحل من طرف لجنة متنوعة، تتكون من قياديين في الحزب، وبرلمانيين ومناضلين وخبراء في مختلف المجالات الاقتصاد، البيئة، الفلاحة، الصناعة، التجارة، الثقافة، علم الاجتماع…. وتمت مناقشتها داخل لجنة موسعة من المكتب السياسي، قبل إحالتها على جهاز المكتب السياسي الذي ناقشها قبل المصادقة عليها نهائيا، ليتم تسليمها للجنة النمودج التنموي.

 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...