حزب التقدم والاشتراكية يأمل في أن تشكل الانتخابات القادمة مرحلة للانتقال نحو التنمية الاقتصادية والعدالة الاجتماعية (السيد بنعبد الله)

0 242

أكد الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله، اليوم الأربعاء بالرباط، أن الحزب يأمل في أن تشكل الانتخابات القادمة مرحلة للانتقال نحو التنمية الاقتصادية التي ينص عليها النموذج التنموي، والعدالة الاجتماعية والمجالية، والاستثمار في العنصر البشري.

وقال السيد بنعبد الله، في تصريح للصحافة قبيل انعقاد الدورة السابعة للجنة المركزية للحزب “من أجل لذلك نحن بحاجة إلى حكومة قوية وأحزاب قوية حقيقة “، مشددا على أن حزب التقدم والاشتراكية يعول على المشاركة المكثفة للمواطنين والمواطنات.

وأبرز أن هذه الدورة ستشكل فرصة للتوجه إلى أعضاء الحزب و كافة المواطنين “بخطاب أمل أساسه أن تشكل الاستحقاقات الانتخابية المقبلة مرحلة لانتقال المغرب الى البناء الديموقراطي الحقيقي”.

وأشار الأمين العام للحزب إلى أنه سيتم تكريس أشغال هذا اللقاء للمصادقة على التزكيات والترشيحات بالنسبة لمجلس النواب، كما ينص على ذلك القانون الأساسي للحزب، فضلا عن تقديم المرشحين والمرشحات الذين يتكونون من نسبة عالية من الشباب والنساء والأطر.

ومع

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...