حـزب الأصالة والمعاصرة يعـزي في وفـاة الدكتـور عبد الحق الدوبي

0 783

ببالغ الحزن والأسى تلقى حزب الأصالة والمعاصرة، نبأ وفاة المشمول بعفو الله ورحمته الدكتور عبد الحق الدوبي. المرحوم شغل عدة مناصب كمستشار في التعليم داخل وزارة الدفاع الوطني في كندا، ثم مسؤول في المقر الرئيسي العام بنفس الوزارة بقسم الضيافة، وفي أبريل 2007 وبعد دعوة لتقديم الطلبات تم تعيين الدكتور الدوبي مديرا للهيئة المغربية لتقييم منظومة التعليم والتكوين بالمجلس الأعلى للتعليم برئاسة مزيان بلفقيه، وفي سنة 2008 أصدر الدكتور الدوبي التقرير الأول للمجلس بشأن تقييم إصلاح مجال التعليم والتدريب في المغرب، ثم أصدر التقرير الثاني سنة 2009. ثم عاد في نفس السنة إلى كندا لشغل منصب مستشار ممتاز بوزارة الخدمات الإصلاحية.

في سنة 2011 استقال المرحوم من منصبه بالوظيفة العمومية الفدرالية بكندا ليستقر بالمغرب ليشغل منصب مستشار الرئيس المدير العام لمجموعة المكتب الشريف للفوسفاط المكلف بالتنمية في جامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بابن جرير، ثم تنمية المؤهلات الصناعية للمجموعة.

وإزاء هذا المصاب الأليم يتقدم حزب الأصالة والمعاصرة بجميع مناضليه ومناضلاته، لعائلة الفقيد بأصدق عبارات التعازي والمواساة القلبية، راجيا من العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويرزق أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...