حكيم بنشماش ومنتخبو إقليم وزان في زيارة دعم ومآزرة للاطمئنان على صحة رئيس جماعة زغيرة

0 1,776

قام الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الدكتور حكيم بنشماش، ورئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة، وعضو المكتب السياسي، السيد العربي المحرشي، رفقة وفد هام يتكون من الأمين الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ورؤساء الجماعات الترابية بإقليم وزان، وأعضاء من المجلس الوطني للحزب، ومجموعة من مناضلات و مناضلي الحزب، صباح اليوم الأحد 11 نونبر، بزيارة دعم ومودة للإطمئنان على صحة وسلامة السيد بوشتى لكناوي، رئيس جماعة زغيرة بإقليم وزان، الذي أصيب بوعكة صحية ألزمته الفراش.


و بالنظر إلى الظروف التي يمر منها السيد بوشتى لكناوي، والتي أبانت عن واقع استثنائي يعاكس الصورة النمطية التي تبنى عن مجموعة من المنتخبين، حرص الوفد على تقديم دعم مادي لتمكين السيد لكناوي من مواجهة مجموعة من الأعباء خصوصا مسألة توفير منزل لعائلته الصغيرة. وقد تلقى الجميع هذه الالتفاتة التضامنية باستحسان كبير، حيث عرفت الزيارة لحظات إنسانية تلقائية مؤثرة ومفعمة بقيم التضامن والتآزر مع الأخ لكناوي ومع أفراد أسرته الصغيرة، في هذه المحنة.

وقد حرصت كل كلمات الوفد على الثناء والتنويه بالأخلاق العالية والطيبوبة الصادقة التي يتميز بها السيد بوشتة لكناوي، والجدية والنزاهة العالية والالتزام، ونظافة اليد، وروح المسؤولية التي يشهد له بها منتخبو جماعة زغيرة وكل المرتفقين من سكان الجماعة، الذين كانوا يجدون في السيد بوشتى لكناوي أكبر دعم ومساندة لقضاء أغراضهم والدفاع عن مصالحهم والترافع عنها لدى كل السلطات والمصالح الإقليمية والجهوية والمركزية.

وقد حرص الجميع على أن تعكس هذه الزيارة بداية مرحلة عنوانها تقوية العلاقات بين كل المنتمين للحزب، بمختلف مواقعهم ومسؤولياتهم، وتعزيز التواصل الاجتماعي والتآزر في كل أبعاده الإنسانية والنضالية، بغية تنزيل القيم التي يحملها الحزب والتي يجب أن تكون على رأسها فضيلة الاعتراف وتكريم النماذح المنيرة من مناضلي الحزب المعروفون بجديتهم وبسلوكهم المثالي، الذي يعكس التزاما حقيقيا بقيم النزاهة والاستقامة واحترام المسؤولية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...