حمان: مجلس إقليم خنيفرة يصادق بالإجماع على اتفاقية شراكة لتحويل مركز تصفية الدم إلى المستشفى الإقليمي

0 65

كشف باحسين حمان؛ نائب رئيس مجلس عمالة إقليم خنيفرة، أنه تم خلال دورة المجلس الاستثنائية برسم شهر نونبر الجاري، المصادقة على اتفاقيات شراكة همت ميادين مختلفة.

وأضاف حمان أن المجلس الإقليمي، تدارس وصوت على اتفاقية شراكة لتحويل مركز تصفية الدم إلى المستشفى الإقليمي. كما تم تخصيص مساهمة المجلس الإقليمي لخنيفرة في اتفاقية الشراكة لبناء مركز اجتماعي للتأهيل والادماج الاقتصادي للنساء العاملات بمجال نسج الزرابي بمركز كاف نسور جماعة سيدي لامين.

وأوضح المتحدث ذاته أن مجلس عمالة إقليم خنيفرة انكب وتدارس المقترح الذي تقدمت به المديرية الجهوية لأملاك الدولة ببني ملال لتفعيل الهبة المتعلقة بالرسمين العقاريين 27/16573 و27/15503، المقدمة من طرف المجلس الاقليمي لفائدة الملك الخاص للدولة مقابل تسوية الحقوق المشاعة العائدة لأملاك الدولة بالرسم العقاري 27/14684 بمنطقة لندا جماعة القباب لفائدة المجلس الإقليمي لخنيفرة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...