حملة للتبرع بالدم .. مسك ختام فعاليات الطواف الدولي “المسيرة الخضراء” للدراجات النارية

0 107

حط، المشاركون في فعاليات الدورة الثامنة للطواف الدولي “المسيرة الخضراء” للدراجات النارية، (حطوا) الرحال، أمس الأحد 09 نونبر الجاري، بمدينة النخيل مراكش قادمين إليها من مدينة الصويرة، ليختتموا بذلك أطوار هذا الحدث الرياضي والاجتماعي المتميز والذي امتد طوال ستة أيام.

الطواف الذي زار عددا من المدن المغربية، نظمه النادي الملكي للدراجات، ويتزامن مع الاحتفالات المخلدة للذكرى 45 للمسيرة الخضراء المظفرة، (الطواف) شهد مشاركة أزيد من 10 سيارات و120 سائقا، من ضمنهم سائق من جنسية سعودية وآخر من جنسية فرنسية، كما شكل الطواف مناسبة لقطع حوالي 2349 كلم عبر المملكة، انطلاقا من الرباط في اتجاه آسفي، ورزازات، أكادير، كلميم، الصويرة، ومـــراكش التي شكلت المحطة الأخيرة.

وتميزت النسخة الثامنة للطواف، بمشاركة نسوية مميزة، خاصة بحضور مشاركتين تنحدران من الفرع الهولندي للنادي المحدث سنة 2018. وشهد حفل الاختتام تنظيم مبادرة إنسانية واعدة تمثلت في التبرع بالدم، وذلك في إطار مختلف المبادرات الاجتماعية المنظمة طيلة هذه التظاهرة السوسيو-رياضية، وهي المبادرة التي مكنت من تجميع حوالي 71 كيسا من الدم.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...