حميد البلاد مرشح بامي شاب بالكفيفات يسعى لخلق تنمية سوسيو اقتصادية لابناء منطقته

0 204

“..هو ابن المنطقة وولدنا وتربى معانا وترشح حيت حنا لي بغيناه..” هي شهادات بين أخرى في حق مرشح حزب الأصالة والمعاصرة حميد البلاد للاستحقاقات الجماعية لجماعة الكفيفات والمنتشرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المهتمة بشؤون المنطقة.

مرشح حزب الجرار بالدائرة 14 عن جماعة الكفيفات حميد البلاد، الشاب البامي الذي اختار رفقة رفاقه تنزيل برنامج محلي متميز رافعين شعار “يد في يد من اجل التغيير”. خلق الحدث بمنطقه بالنظر إلى سمعته ومكانته الحسنة بين مختلف شرائح المجتمع بالكفيفات، وتجربته الواسعة في محال الصحافة والإعلام الرياضي.

وفي نفس السياق، يفيد حميد البلاد في تصريح حول اختياره خوض غمار الانتخابات الجماعية لجماعة الكفيفات:” قرار ترشيحي جاء بناء على قناعة واخترت الترشح بمكان ولادتي وبالدوار الذي أعيش فيه رغم أنه كان بإمكاني الترشح ببلدية اولاد تايمة..” وزاد قائلا: “اليوم جماعة الكفيفات تعيش مرحلة مفصلية في تاريخها السياسي وهذه المرحلة تتطلب نخب واعية قادرة على تحقيق انتقال سلس لأن هذه الجماعة وكما يعلم الجميع لا تشبه بقيت الجماعات بإقليم تارودانت فهي عاشت لعقود تحت تسيير الحزب الوحيد والأوحد”.

وفي رسالة له موجهة لشباب الكفيفات يتحدث حميد البلاد بحرقة الغيرة على منطقته قائلا:”.. اليوم شباب وشابات وساكنة الجماعة يتطلعون للتغيير من بوابة هذه الانتخابات عبر اقتراح كفاءات ترشحت لأول مرة.. بإمكاننا ذلك شريطة أن يضع الجميع خلافاته جانبا ويصوت لمرشحي أحزاب المعارضة بجميع دواوير الجماعة..”.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...