حنان الماسي.. صيدلانية تقود اللائحة الجهوية للبام الجهوية بجهة سوس ماسة

0 488

اختار حزب الأصالة والمعاصرة الشابة حنان الماسي ضمن مرشحات الحزب للاستحقاقات الانتخابية التشريعية المقبلة، حيث ترأس حنان اللائحة الجهوية لجهة سوس ماسة.

حنان، الحاصلة على شهادة الدراسات العليا في الصيدلة، من مواليد سنة 1985 بمدينة تارودانت، انخرطت مبكرا في العمل الجمعوي والسياسي، من خلال مساهمتها في تسيير جمعية للأعمال الاجتماعية والخيرية، كما قررت فتح صيدلية خاصة بها تكون في خدمة ساكنة المدينة خصوصا الفئات التي تعاني الفقر والهشاشة.

ظهور حنان بالمشهد السياسي ارتبط بظهور حزب الأصالة والمعاصرة، بعد أن آمنت بالعمل السياسي وانخرطت فيه بكل حماس وثقة، حيث التزمت وشاركت عن قناعة في كل الحملات الانتخابية لحزب الجرار بالمدينة والمنطقة.

بالموازاة مع ذلك، تشتغل حنان الماسي داخل جمعية “الماسي” للأعمال الاجتماعية والخيرية، التي أسستها عائلتها من أجل مساعدة الأشخاص في وضعية هشاشة، وذلك انطلاقا من إيمانها بوجود علاقة قوية بين العمل الخيري وتنمية المجتمع ونجاحه، وأن الهدف الأهم للتنمية هو الارتقاء بحياة الإنسان في جميع مجالات الحياة الاقتصادية والاجتماعية والصحية والثقافية. 

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...