حنيش يترأس اجتماعا خصص لتشكيل لجان مؤسسة التعاون “مراكش أسفي للتوزيع”

0 182

ترأس طارق حنيش، دورة ماي العادية لمجموعة الجماعات الترابية “مراكش أسفي للتوزيع”، وذلك من أجل تشكيل اللجن الدائمة وإتمام هياكل المجموعة.

وتضمن جدول أعمال الدورة ثلاث نقط أولها إطلاع مجلس المجموعة على التقرير الإخباري لرئيس المجلس في شأن الأعمال التي تم القيام بها في إطار الصلاحيات المخولة اليه، في حين خصصت النقطة الثانية لتشكيل اللجان الدائمة للمجلس (اللجنة المكلفة بالميزانية والشؤون المالية والبرمجة، اللجنة المكلفة بالمرافق العمومية والخدمات والتجهيزات والاستثمار، اللجنة المكلفة بالتعاون اللامركزي والشراكات والبيئة، اللجنة المكلفة بالتخطيط والدراسات والشؤون التقنية واللجنة المكلفة بالتواصل والتحسيس والرقمنة).

وخصصت النقطة الثالثة والأخيرة لانتخاب رؤساء ونواب اللجان الدائمة لمجلس المجموعة.

هذا؛ وتم انتخاب رشيد بوكطاية عن إقليم اسفي رئيسا للجنة المكلفة بالميزانية والشؤون المالية والبرمجة، فيما انتخب محمد البرشماني عن إقليم مراكش نائباً أولا.

وانتخب أحمد هلال عن إقليم شيشاوة رئيسا للجنة المكلفة بالمرافق العمومية والخدمات والتجهيزات والاستثمار، وانتخب فؤاد حاجبي عن إقليم مراكش نائبا له.

كما عرفت اللجنة المكلفة بالتعاون اللامركزي والشركات والبيئة انتخاب الطيب عمارة عن إقليم السراغنة رئيساً وجميلة البركة عن إقليم اليوسفية نائبا، أماً اللجنة المكلفة للتخطيط والدراسات والشؤون التقنية فقد انتخب عبد المطلب الرجا عن إقليم الصويرة رئيسا لها، وأحمد المرسلي عن إقليم السراغنة نائبا له.

وانتخب علال الجلايدي عن إقليم اليوسفية رئيسا للجنة المكلفة بالتواصل والتحسيس والرقمنة، ومنير اضرضور عن إقليم الصويرة نائبا له.

وتجدر الإشارة الى ان انتخاب رؤساء اللجان ونوابهم تم بالإجماع.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.