حورية ديدي: حصيلة فريق البام خلال دورة أبريل كانت “مشرفة” وينتظرنا عمل كبير خلال الدورة المقبلة

0 148

أشادت، البرلمانية حورية ديدي، بحصيلة مجلس النواب وحصيلة فريق الأصالة والمعاصرة خلال الدورة الثانية من السنة التشريعية الأولى من الولاية التشريعية الـ11.

وأكدت ديدي في تصريح لــ”بام.ما”؛ أن الحصيلة التي تم عرضها هي حصيلة “مشرفة”، حيث تم التصويت على عدد من مشاريع ومقترحات القوانين، أعطت نوعاً من التميز والاجتهاد، معتبرة أنها حصيلة تبين أن النواب بذلوا مجهوداً في طرح الأسئلة الشفوية والكتابية ودورهم في الرقابة والتشريع.

وأبرزت ديدي أن السيدات والسادة نواب البام، سجلوا حضوراً دائماً ومكثفاً خلال الدورة، وكان هناك تنافس في العمل يثلج الصدر، سواء فيما يتعلق بطرح الأسئلة أو داخل اللجان النيابية، معتبرة هذه الحصيلة للاشتغال ستكون محفزاً لجميع نائبات ونواب الفريق للاشتغال أكثر خلال الدورة التشريعية المقبلة.

وأفادت ديدي باعتبارها عضو بلجنة العدل والتشريع بمجلس النواب، أن اللجنة مقبلة على مناقشة عدد من القوانين المهمة، والمتعلقة بمشروع قانون المسطرة الجنائية في جميع تعديلاته، ومشروع قانون المسطرة المدنية، ومشروع قانون المهنة بتعديلاته، مشددة على ضرورة حضور بصمة الفريق البامي بهذه المشاريع القوانين، ومواكبة جميع المستجدات ونقل صوت المواطنات والمواطنين المغاربة وانشغالاتهم وتطلعاتهم.

تحرير: خديجة الرحالي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.