حوليش وفوطاط يعطيان إشارة انطلاق ملاعب القرب ب “مارشيكا” بإقليم الناضور

0 633

أشرف كل من رئيس المجلس الجماعي للناضور سليمان حوليش، ورئيس بلدية بني انصار عبد الحليم فوطاط، ورئيس جماعة قرية أركمان، بحضور مدير وأطر وموظفي وكالة “مارشيكا”، ومشاركة أزيد من 200 طفل، على إعطاء الإنطلاقة الرسمية لمجموعة من ملاعب القرب تخص 3 ألعاب جماعية: كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة.

الملاعب التي تم إعدادها وفق معايير دولية ستشكل فرصة لأبناء المنطقة للإستفادة من التأطير والتكوين في المجال الرياضي من جهة، وكذا مجالا لاشتغال الفاعلين الجمعويين المهتمين بقضايا الطفولة والرياضة. كما أن تشييد هذه الملاعب بالقرب من بحيرة “مارشيكا” ذات الصيت الدولي زاد من حماسة الأطفال -بحضور أولياء أمورهم- للانخراط واللعب، خصوصا وأن المنطقة محاطة بمناظر طبيعية رائعة تجاورها محمية للطيور تعد الأكبر في المنطقة المتوسطية.

تجدر الإشارة إلى أن الملاعب سلمت لجماعة الناضور من أجل أن يكون لها الإشراف على المستويين الرياضي والتقني وكذا تأهيل الفرق بتعاون مستمر مع وكالة “مارشيكا”.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...