حول البرنامج الانتخابي .. مرشحو ومناضلو الأصالة والمعاصرة بكلميم يتواصلون مع الساكنة بالأسواق

0 414

عرفت الجولة التي قام بها حزب الأصالة والمعاصرة، بجهة كلميم وادنون، بقيادة عبد الوهاب بلفقيه وكيل اللائحة الجهوية ومحمد صباري وكيل لائحة البرلمان لحزب الأصالة والمعاصرة لكلميم، ووكيل لائحة الجماعة الترابية كلميم محمد بلفقيه بجماعة، ردوداً إيجابية لدى المواطنين الذين عبروا عن اقتناعهم بالبرنامج الذي يحمله مرشحو ومرشحات البام لإنقاذ الجهة، من المشاكل التنموية التي تتخبط فيها.

وعبرت ساكنة وادنون عن أملها الكبير وتفاؤلها خيرا بالبرنامج الذي يحمله الحزب وثقتهم الكبيرة في شخص عبد الوهاب بلفقية رجل المواقف، قصد الارتقاء بجهة باب الصحراء كلميم بجميع جماعاتها على كافة المستويات، وإتمام المسيرة التنموية التي بدأها منتخبات ومنتخبو البام الآن خلال الولاية السابقة.

وشدد بلفقيه رئيس المجلس الجماعي لـكلميم المنتهية ولايته، أن البرنامج الانتخابي الذي يقترحه سيجعل من الجماعة مجالا ترابيا قويا وخصوصا عندما يتم إتمام المشاريع التنموية المسطرة بها، ومواصلة الدينامية الكبيرة التي عرفتها المنطقة.

الشيخ الوالي 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...