خالد البشريوي يثمن المبادرة التطوعية التي أقدمت عليها طاقات شبابية لصباغة وتزيين أحياء الحسيمة

0 397

نوه، النائب الرابع لرئيس المجلس الجماعي للحسيمة السيد خالد البشريوي، بالمبادرة المجتمعية الرائدة التي أقدمت عليها طاقات شبابية بمشاركة إناث وذكور، من خلال العمل على صباغة وتزيين الأحياء التي يقطنون بها بشكل تطوعي.

واعتبر البشريوي أن مثل هذه المبادرات تعزز الإحساس بالانتماء إلى الفضاء الترابي وتقوي روح المواطنة خصوصا وأن الأمر يتعلق بمساهمة لوجوه شابة، وهو ما يعكس وعي هذه الأخيرة بأهمية الحفاظ على رونق المدينة والاعتناء بها، وتقديم أجود انطباع عنها سواء بالنسبة للساكنة أو الزوار.

بالمقابل، أكد البشريوي خلال استقباله أصحاب المبادرة، استعداده للمساهمة بكل الأشكال والوسائل في دعم هذه المبادرة وكل المبادرات المماثلة التي تسهم لا محالة في تقوية مكانة الشباب وتحفيزهم على العطاء على عدة مستويات.

البشريوي، لفت انتباه الشابات والشباب أصحاب الفكرة إلى ضرورة التواصل مع مجلس جماعة الحسيمة، بخصوص الحـــــي الذي سيختارونه من أجل الصباغة والتزيين، وذلك من أجل التنسيق المشترك بخصوص بعض التفاصيل المرتبطة على وجه الخصوص بالألوان المستعملة، وذلك بهدف الحفاظ على نسق جمالي موحد لحاضرة الحسيمة. كما أشار إلى أن مجلس الجماعة سيقدم المساعدات اللازمة حتى استكمال كل أهداف المبادرة.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...