خالد الجليدي يقترب من رئاسة مجلس جماعة آيت تكلا أوزود بإقليم أزيلال

0 126

يقترب خالد الجليدي من رئاسة مجلس جماعة ايت تكلا أوزود بإقليم أزيلال، بعد أن تمكن إلى حدود الساعة من تشكيل تحالف مع أعضاء عدة أحزاب يخول له ترأس مجلس الجماعة المذكورة. 

الجليدي، مستثمر في ميدان السياحة، وعضو سابق بجماعة آيت تكلا، إضافة إلى كونه ناشطا في المجال الاجتماعي والرياضي والثقافي، حيث حقق نتائج مشرفة في الإستحقاقات الإنتخابية الجماعية الأخيرة بألوان حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة آيت تكلا بسبب قربه من المواطنين، إذ يتوفر على قاعدة انتخابية كبيرة بفضل شعبيته كبيرة في صفوف الشباب وساكنة المنطقة. 

ويعد الجليدي سياسيا محنكا مشهودا له بالكفاءة والعمل الجاد، متواضعا مجتهدا وخدوما، مستمعا لهموم الساكنة ومنسقا بارعا لعمل المجلس، إذ يحمل هم المنطقة ويعتبر تأهيلها وتنميتها هما شخصيا، مع العلم أنه يتواصل بشكل جيد على كل المستويات مع الساكنة ومع أعضاء المجلس، وكذا مع السلطات المحلية والإقليمية لخدمة الصالح العام.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...