خالد الحاتمي ينتزع مقعدا برلمانيا لحزب الجرار عن دائرة تارودانت الجنوبية

0 116

تمكن مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة تارودانت الجنوبية خالد حاتمي البونوني، من الحصول على مقعد برلماني خلال الانتخابات التشريعية لشتنبر 2021.

نجاح حاتم في مهمة العبور إلى مجلس النواب والانضمام إلى الفريق النيابي للحزب بقبة البرلمان جاء ثمرة مجهودات مضاعفة رفقة ثلة من المناضلين والمناضلات، بالنظر إلى شساعة المنطقة وكذا إلى المتغيرات السياسية التي أعقبت الموعد الانتخابي.

شخصية وكاريزما مرشح البام بدائرة تارودانت الجنوبية يعد من الكفاءات العالية بإقليم تارودانت التي تتوفر على خبرة كبيرة ودراية بالمجال الاقتصادي، تابع دراسته في عواصم عالمية كبرى، بأمريكا وأوروبا، فهو خريج المدرسة العليا للتجارة بأمريكا، تخصص إدارة الأعمال، راكم بعدها تجربة داخل شركات دولية و وطنية، يتقن لغة الأرقام والاقتصاد، كما راكم تجربة جمعوية وهو المعروف بجديته وإسهامه الفعال في أي مبادرة تروم خدمة مدينة تارودانت التي درس فيها المرحلة الابتدائية والثانوية.

وقبيل موعد الانتخابات قدم تصريحا إعلاميا يقول في مضمونه أن” إقليم تارودانت والمدينة القديمة تعد من أعرق المدن المغربية لكنها تحتاج للاهتمام والتأهيل، وسنسعى لكي نكون فاتحة خير على الإقليم”.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...