خالد لمدردر أميناً محلياً لحزب الأصالة والمعاصرة بتيفلت

0 378

في إطار استكمال هيكلة التنظيمات المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة، تم اليوم الجمعة 30 أكتوبر الجاري، تحت إشراف الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الرباط سلا القنيطرة، عقد الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية لتيفلت، وذلك بحضور أعضاء المجلس الوطني ومناضلو ومناضلات الحزب بالأمانة المحلية.

وفتح خلال اللقاء الذي عقد في احترام تام لحالة الطوارئ الصحية، نقاشاً مستفيظاً في أبرز القضايا التي تدخل في إطار اهتمامات الحزب على المستوى المحلي، وأهمها التفاعل الإيجابي مع الاحتياجات الاجتماعية للمواطنين وتكثيف التوعية السياسية، وتعزيز التواصل بين الشباب وإشراكهم في الدينامية التي انخرط فيها حزب الأصالة والمعاصرة منذ مؤتمره الرابع.

وبعد ذلك، تم الانتقال إلى انتداب أعضاء الأمانة العامة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بتيفلت، حيث أفضت العملية إلى انتداب خالد لمدردر، أميناً محلياً، وتوفيق تفور، نائب أول، ونعيمة باعزاوي، نائبة ثانية، وزهيرة العزيوي، نائبة ثالثة، وياسمينة البوزياني، نائبة رابعة.

كما تم انتداب كل من خديجة رحا، كاتبة، وفيصل أحيزون، نائب الكاتبة، وعزيز اللويزي، أمين المال، ومحمد أمين، نائب أمين المال ، وطريق الزريويل وعبد المالك الثور ومحمد العلوي رشيد وفؤاد الحزگور مستشارون.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...