خديجة أرخيص تتعهد بالمساهمة في تحقيق التنمية بجماعة الغديرة ببئر الجديد

0 376

كشفت خديجة أرخيص المرشحة عن حزب الأصالة والمعاصرة لإنتخاب أعضاء جماعة الغدير بإقليم بئر الجديد بالدائرة 09، أن ترشيحها للانتخابات الجماعية يأتي في إطار إيمانها الراسخ بأهمية مشاركة المرأة في الحياة السياسية، الذي أصبح ضرورة ملحة يفرضها واقع التطور وتحتمها الحاجة، وهذا ما يسعى دستور 2011 إلى تحقيقه في الفصل 19 منه.

وأضافت أرخيص أنه في حالة ما وضعت ساكنة جماعة الغديرة ثقتها فيها ومنحتها مقعدا بالجماعة فإنها تتعهد بالقيام بكل ما يلزم من أجل تحقيق التنمية بهذه الجماعة القروية، مبرزة أن جماعة الغديرة تعاني من مشاكل عديدة في مختلف القطاعات، لهذا من الواجب واللازم وضع اليد في اليد للنهوض بها.

وختمت المرشحة عن حزب الأصالة والمعاصرة لإنتخاب أعضاء جماعة الغدير بإقليم بئر الجديد بالدائرة 09، أن برنامج الحزب يمس بشكل كبير جماعة الغديرة، مضيفة أن كل المترشحين عن حزب الجرار واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم اتجاه الجماعة والساكنة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...