خديجة الكور: لقاء فاس محطة للإقلاع التنظيمي بنفس جديد يضع المواطن في قلب المعادلة

0 891

اعتبرت خديجة الكور، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن اللقاء التنظيمي الداخلي المنعقد اليوم السبت 27 أكتوبر2018 بمدينة فاس، محطة للإقلاع التنظيمي بنفس جديد يضع المواطن في قلب المعادلة.

وأكدت الكور، في مداخلة لها خلال اللقاء، أن المواطن يجب أن يكون في صلب اهتمامات جميع مكونات الحزب، مشددة على ضرورة أن تكون المعارضة بناءة ومسؤولة توصل صوت الشعب إلى مواقع القرار بلغة أصحاب القرار.

وقالت عضو المكتب السياسي “على الحزب أن يعيد إلى المواطن الثقة في العمل السياسي لأن معدل ثقة المواطنين في مجموعة مؤسسات الدولة لا تتعدى 1 في المائة”، مضيفة أن “الثقة هي المدخل الأساس لكسب الرهان الديمقراطي والإقلاع التنظيمي”.

وبالحديث عن المقاربة الإقليمية التي صادق عليها المكتب السياسي، أوضحت خديجة الكور أن المقاربة أساسها القرب من المواطن من أجل بلورة أجوبة شافية على الإشكالات الحارقة المتعلقة بالمعيش اليومي للمواطن، مبرزة أن هذا هو رهان الحزب كأول قوة سياسية في المعارضة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...