خضوع البطل بدر هاري للحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا

0 185

انضم، البطل المغربي في رياضة “الكيك- بوسينغ”، إلى قائمة الرياضيين العالميين الذين أصيبوا بفيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19، وذلك على بعد أسبوعين من خوضه نزال القمة في الوزن الثقيل ضمن منافسات “غلوري”، ضد خصمه الروماني بينجامين أديغبوي (7 نونبر 2020)، وهو النزال الذي كان مقررا في ال 20 يونيو المنصرم لكن تم تأجيله بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا.

وقال هاري 35 سنة، إن الفحوصات التي أجريت له، أثبتت إصابته بالفيروس، وأنه حاليا يقضي فترة الحجر الصحي بمنزله، موضحا أنه يتعافى بشكل ملحوظ ويتابع العلاج المطلوب.

وأضاف البطل العالمي بالقول: “اتخذنا جميع الاحتياطات وتدابير السلامة تجاه كوفيد 19 بكل جدية، منذ بداية انتشار هذا الوباء، ولكن لسوء الحظ وقع ما وقع، الأمر الذي يستوجب التعامل مع الفيروس بكل حذر ومسؤولية. أنا في حاجة لبعض الراحة في الوقت الحالي، وسأعود إلى التداريب في أقرب وقت ممكن”.

وتجدر الإشارة إلى أن البطل بدر هاري لم يخض أي نزال منذ دجنبر الماضي. وكان قد تعرض لكسر في الكاحل خلال المباراة التي خاضها في نفس الشهر ضد الهولندي ريكو فيرهوفن.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...