خلال لقاء تواصلي كبير .. بعوي يؤكد أن بوعرفة بامية وستبقى كذلك بفضل وفاء وصدق مناضلاتها ومناضليها

0 145

في إطار تعزيز التواصل مع المواطنين بإقليم بوعرفة، أطر السيد عبد النبي بعوي عضو المكتب السياسي واللجنة الوطنية للانتخابات بحزب الأصالة والمعاصرة، لقاء تواصليا أمس الخميس 24 يونيو 2021 بمدينة بوعرفة، وذلك استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وشهد هذا اللقاء التواصلي حضور كل من الأمين المحلي للحزب، والمنتخبين والمرشحين والمناضلين والمناضلات والملتحقين الجدد، إلى جانب أنصار حزب “البام”.

وبهذه المناسبة، قال بعوي، إن اللقاء التواصلي جاء لتقديم المرشحين الذين سيخوضون غمار الاستحقاقات المقبلة، وللتأكيد على ضرورة المشاركة في الانتخابات بكثافة من طرف المواطنين لاختيار الكفاءات القادرة على النهوض بالمدينة وقيادة التغيير المنشود.

كما أكد بعوي، على أهمية التسجيل في اللوائح الانتخابية، باعتبارها واجبا وطنيا يأتي لإسماع صوت الناخبين وحقهم في اختيار ممثليهم على مستوى تدبير الشأن المحلي في الجماعات الترابية.

وأبرز عضو اللجنة الوطنية للانتخابات بحزب الأصالة والمعاصرة، دور الشباب والفعاليات النسائية في تصحيح الأوضاع السياسية وتخليقها، نظرا لإمكانياتهم الكبيرة في تغيير المشهد السياسي على الصعيد الوطني.

ومن جانب آخر، نوه الحاضرون بالتضامن والتآزر المعتمد بين كفاءات حزب “البام ” على صعيد مدينة بوعرفة وأيضا على المستوى الوطني، مما سيمكن من تحقيق نتائج إيجابية تجعل حزب الأصالة والمعاصرة يوصل صوت وانتظارات الساكنة إلى متقلدي مناصب القرار.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...