خلال وضع طلب ترشيحه .. أديب بنبراهيم يؤكد: المجالس المنتخبة أساسها عمل القرب والتجاوب مع انتظارات الساكنة

0 980

قام، عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، السيد أديب بنبراهيم، يومه السبت 21 غشت الجاري، بوضع ملف ترشحه للانتخابات التشريعية بدائرة الرباط شالة، وكذا ملف ترشحه للانتخابات المحلية بمقاطعة السويسي، وذلك في إطار تقديم الترشيحات الخاصة بالانتخابات الجماعية، الجهوية، والتشريعية التي ستجري أطوارها يوم 08 شتنبر القادم.

بنبراهيم كان مرفقاً في هذا الإطار بعدد من الكفاءات النسائية والفعاليات والشباب الذين يؤمنون أن دائرة الرباط شالة بجميع مقاطعاتها الترابية، تستحق نخبة سياسية جديدة تسهم بالشكل المطلوب في تدبير الشأن المحلي والمشاركة على المستوى الوطني في البناء وفي أن يصير واقعنا أفضل.

وقال بنبراهيم في سياق متصل: “إن المجالس المنتخبة لن تدار بغير القرب من الناس ومن انتظاراتهم، وبدون إشراك طاقات مؤمنة بالديمقراطية وسياسة القرب”. لذلك، يضيف المتحدث، نتقدم بين يدي سكان الدائرة للحصول على ثقتهم وأصواتهم يوم الاستحقاق.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...