خنيفرة … البركات يعقد لقاء تواصليا مع عدة فعاليات واقتناع كبير في صفوفها بمشروع الأصالة والمعاصرة

0 216

سيرا على نفس إيقاع الدينامية الحزبية- التواصلية التي يباشرها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، عقد عضو المكتب السياسي- رئيس فريق البام بمجلس المستشارين، السيد عادل بركات، يومه الثلاثاء 13 يوليوز الجاري، بإقليم خنيفرة، لقاء تواصليا مع فعاليات وقيادات سياسية بالاقليم، بحضور بعض رؤساء الجماعات الترابية ومنتخبين جماعيين.

اللقاء يأتي في سياق استقطاب وجوه وازنة بمدينة خنيفرة والجماعات المجاورة، من أجل تعزيز صفوف الحزب استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة ولتقوية حضور الحزب بهذا الإقليم، وهي الوجوه التي عبرت عن اقتناعها التام بالمشروع المجتمعي لحزب الأصالة والمعاصرة واعتزازها استكمال فعلها النضالي وعملها من داخل الجماعات الترابية باسم البام.

وتميز اللقاء بالروح الإيجابية الكبيرة، مع نقاش بناء نتج عنه إقناع مكونات سياسية بالمنطقة برفع لواء البام والترشح باسمه في الاستحقاقت المقبلة.

وفي سياق متصل، أكد البركات على أن إقليم خنيفرة يندرج ضمن أولويات وانشغالات الحزب بالجهة، وسيكون حاضراً بكل قوة بهدف تقوية الحزب بإقليم خنيفرة، وحشد الدعم له للظفر بمقاعد جماعية وجهوية وتشريعية في الاستحقاقات المقبلة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...