خنيفرة: انتداب علي فنيش أمينا عـاما محليا بمدينة خنيفرة

0 513

في إطار الدينامية السياسية و التنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم خنيفرة احتضن المقر الإقليمي للحزب يوم السبت 13 فبراير2021 تحت إشراف السيد حسن سعودي الأمين الإقليمي للحزب، (احتضن) اشغال الجمع العام لانتخاب الأمانة المحلية للحزب بمدينة خنيفرة وتميز هذا اللقاء بحضور السادة محمد أوعزى وعلي الفنيش أعضاء المجلس الوطني للحزب عن الاقليم بالإضافة إلى مجموعة من مناضلات و مناضلي الحزب بمدينة.

وفي بداية كلمته عبر السيد حسن سعودي عن استياء الامانة الاقليمية لخنيفرة ورفضها للسلوك الصبياني للقناة الجزائرية في محاولتها التطاول على ثوابت المملكة المغربية، مدينا هذه التصرفات المرفوضة التي تخل بالاحترام الواجب لرئيس الدولة.

وبعد ان قدم السيد الأمين الإقليمي عرضا حول العمل الجبار الدي تقوم به الأمانة الإقليمية بمختلف الجماعات وأهمية تأسيس الأمانة المحلية بعاصمة الإقليم استعدادا للاستحقاقات المقبلة مركزا على الانفتاح على جميع الفئات الاجتماعية للانخراط و للمساهمة في تدبير الشأن المحلي باسم حزب الاصالة و المعاصرة

وفي كلمته نوه السيد محمد أوعزى بالحضور المميز للقطاع النسائي داعيا النساء الخنيفريات إلى الانخراط في العمل السياسي مبرزا أن السبيل الوحيد للخروج بالمدينة من الإشكاليات الاجتماعية و الاقتصادية هو المشاركة الفعالة للنساء و الشباب في تدبير الشأن المحلي.

وبعد ذلك انتخب السيد علي الفنيش بالإجماع أمينا محليا لمدينة خنيفرة واحتراما لمقاربة المناصفة تم انتخاب السيدة زهور سيمي نائبة له.

وفي كلمته عبر السيد علي الفنيش الأمين المحلي عن اعتزازه بالحضور المهم للشباب والنساء مذكرا بالعمل الجبار الذي قام به أعضاء اللجنة التحضيرية لانجاح هذا اللقاء واعدا المناضلات و المناضلين على العمل بجانبهم لإرجاع البريق السياسي لعاصمة إقليم خنيفرة مؤكدا أن هذه المحطة التنظيمية هي وبداية حقبة جديدة ستعطي نفسا جديدا للعمل السياسي في المدينة التي تعرف ركودا سياسيا و اقتصاديا.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...