دربي البيضاء باهتًا وزادته جائحة كورونا بؤسا

0 223

انتهت مباراة الوداد والرجاء البيضاويين على إيقاع التعادل دون أهداف، في مباراة الديربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، عن مؤجل الجولة 25 عن البطولة الوطنية الإحترافية، حيث حافظ بذلك فريق الرجاء على المركز الأول بـ49 نقطة، متقدما بفارق نقطة واحدة عن الوداد (الوصيف).

انطلقت المباراة، دون جمهور، بحذر كبير من الفريقين، واستقرت الكرة في وسط الملعب، رغم أن لاعبو الوداد كانوا بين الفينة والأخرى يناورون من الجهة اليمنى، لكن دون جدوى.

مرت الدقائق دون أن تسجل أي فرصة، حيث عجز المهاجمون عن اختراق الدفاعات، والخطط الإحترازية كانت هي الغالبة من الطرفين لتكون الرتابة وقلة الفرص هي العناوين الأبرز.

واضطر جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي للقيام بتغيير اضطراري في الدقيقة 28 بإخراج عبد الرحيم شاكير للإصابة، ودخل بدلا منه عمر بوطيب، حيث شهدت الدقيقة 35 أول فرصة حقيقية للتسجيل من أيوب عملود، الذي توصل بكرة من أووك في مربع العمليات، وسدد بقوة، لكن الحارس الزنيتي تصدى.

واستمرت الدقائق الأخيرة من الشوط الأول دون جديد أو فرص للتسجيل، ليطغى عليه الجانب التكتيكي من بدايته إلى نهايته.

حاول الوداد في بداية الشوط الثاني الضغط على دفاع الرجاء، وسنحت فرصة للحسوني قرب مربع العمليات، وسدد عاليا، وبعده بديع أووك الذي انسل في مربع العمليات ومرر كرة أمام المرمى.

وعادت المباراة لإيقاعها المتواضع، في غياب فرص التسجيل، واضطر السلامي لإدخال بعض التغييرات على تشكيلته لعله يحقق نقاط الفوز، لكن لا شيء من ذلك حصل، لينتهي دربي البيضاء باهتا مملا زادته جائحة كورونا بؤسا
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...