دعماً لسبل التعاون….منتخبو البام بجهة سوس ماسة يعقدون لقاء تشاوريا مع رئيس مجلس الجهة

0 186

عقد كل من النائب الثاني لرئيس مجلس جهة سوس ماسة، محمد أودمين؛ ورئيسة فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس الجهة؛ نادية طالبي، وعضوي المجلس الحسين بو الرحيم وسعيد الماسي، يوم الخميس 13 يناير 2022، لقاء تشاوريا مع رئيس مجلس الجهة، وذلك بحضور رؤساء الجماعات الترابية المنتمون لحزب الأصالة والمعاصرة، والهدف هو تدارس سبل التعاون بين الجهة والجماعات.

رئيس مجلس جهة سوس ماسة أوضح أن المجلس هو رهن إشارة مختلف الجماعات الترابية بالجهة، بغض النظر عن الانتماء السياسي لرؤساء تلك الجماعات، مؤكدا أن شعار مجلس الجهة هو تحقيق التنمية لمختلف ساكنة المنطقة.

ومن جهتهم، عبر رؤساء الجماعات الترابية الحاضرين في الاجتماع عن اعتزازهم بالإرادة وروح المسؤولية التي يتصف بها رئيس مجلس الجهة، معتمدا سياسة القرب مع الساكنة ومع المنتخبين، خصوصا في العالم القروي، دون أدنى تمييز بين مختلف الحساسيات السياسية.

كما طالب رؤساء الجماعات الترابية من الحكومة ومختلف مؤسسات الدولة؛ بتوفير المزيد من الدعم للجماعات الترابية بجهة سوس ماسة، بغية تحقيق تنمية شاملة على جميع الأصعدة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...