دعما لجهود العمدة فاطمة الزهراء المنصوري …مستشارو حزب البام بمجلس جماعة مراكش يناقشون كيفية النهوض بالخدمات الجماعية

0 146

عقد؛ مستشارو ومستشارات حزب الأصالة والمعاصرة بالمجلس الجماعي لمدينة مراكش، يوم السبت 05 فبراير 2022، لقاء تنسيقيا حضره 18 عضوا جماعيا تدارسوا وتداولوا في نقط جدول أعمال دورة فبراير التي ستنعقد اليوم الإثنين 07 فبراير.

وكان اللقاء فرصة تم خلالها الإستماع إلى المستشارين الباميين مجلس جماعة مراكش والمقاطعات الخمسة، حيث أجمع الحاضرون على تنسيق الجهود والرفع من مستوى العمل قصد إنجاح هذه التجربة التي تعتبر فرصة لإعادة التنمية بالمدينة الحمراء جراء تأثرها بالاثار السلبية للجائحة.

وفي هذا الإطار، كشف النائب الاول لرئيس مجلس مقاطعة جليز سعيد أيت المحجوب؛ أن كل المستشارين والمستشارات عن حزب الأصالة والمعاصرة يدعمون جهود رئيسة المجلس الجماعي فاطمة الزهراء المنصوري؛ من أجل الرفع من الخدمات الجماعية وتقليص التفاوتات المجالية داخل تراب المدينة.

كما أشار أيت المحجوب إلى أن اللقاء الحزبي كان فرصة للنقاش حول أهم التحديات التي تواجه هذه التجربة المهمة في تاريخ المدينة والتي يعقد عليها قطاع مهم من ساكنة مراكش؛ آمالا واسعة قصد أعادة إحياء وإنعاش مختلف القطاعات الاقتصادية والمهنية أولا بفضل حنكة وتجربة السيدة المنصوري وثانيا بفضل قرب مستشاري ومستشارات الحزب من اهتمامات وانشغالات المراكشيين.

إبراهيم الصبار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.