دعما للخدمات الطبية وتوفيرا لجهاز “السكانير” .. مجلس إقليم بوجدور يضع 70 مليون رهن إشارة المستشفى الإقليمي

0 260

خصص، المجلس الإقليمي لبوجدور برئاسة السيد أحمد خيار ما قدره 700000 درهم (70 مليون سنتيم) من أجل إحداث وتجهيز الجناح التي سيحتضن جهاز الفحص بالأشعة (السكانير) بالمستشفى الإقليمي ببوجدور، في حين تكلفت وزارة الصحة بجلب الجهاز إلى المستشفى المشار إليه.

“السكانير” المنتظر انطلاق اشتغاله شهر شتنبر 2020، الهدف منه تجويد الخدمات الطبية وتقريبها من ساكنة بوجدور، وتجاوز الضعف الذي كان مسجلا في هذا الإطار، بالإضافة إلى التخفيف من معاناة المرضـــــى ماديا ومعنويا حيث كانوا مضطرين للتنقل إلى أقاليم أخرى عبر قطع مسافات طويلة للاستفادة من هذه الخدمة.

وكان خيار قد أكد مطلع السنة الجارية على المجلس الإقليمي لبوجدور سيعمل على توفير الدعم اللازم من أجل إحداث الجناح السالف ذكره مع توفير كل التجهيزات والمستلزمات الطبية وضمنها جهاز الفحص بالأشعة، لتحقيق كل شروط توفير خدمات طبية تليق بالساكنة، وهو الأمر الذي يتجسد اليوم على أرض الواقع، لينضاف كمبادرة إلى باقي المبادرات المماثلة التي بادر المجلس الإقليمي لبوجدور إلى تنزيلها.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...