دعما للعملين الإجتماعي والخيري…البرلماني مير بلقاسم يطلق العديد من المبادرات

0 324

أشرف النائب البرلماني بلقاسم مير رئيس مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية، يوم الجمعة 14 دجنبر 2018 بمدينة وجدة، على عملية “ختان جماعي” بالمجان للأطفال من أسر معوزة، إذ نُظِّم هذا النشاط الاجتماعي الخيري بشراكة مع الجمعية الإقليمية لسائقي سيارات الأجرة الكبيرة.

ويأتي هذا العمل الخيري في إطار المبادرات الإجتماعية التي تقوم بها مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية، وإنسجاما مع أهدافها للمساهمة في خدمة ساكنة مدينة وجدة في مختلف المجالات.

كما قام بلقاسم مير بإهداء الأطفال المستفيدين من عملية “الختان الجماعي” هدايا عبارة عن ألبسة تقليدية، تليق بهذه المناسبة السعيدة لإدخال الفرحة والسرور على هؤلاء الأطفال وعائلاتهم.

ومن جهتها، إستحسنت عائلات الأطفال المستفيدين هذه البادرة، إذ عبرت عن فرحتها بختان أطفالهم في أجواء إحتفالية، خاصة أن مثل هذه المبادرات الطيبة تعتبر من أبرز الأنشطة الإجتماعية للمؤسسة المذكورة.

وتعتبر مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية من أكبر المؤسسات الخيرية على الصعيد الوطني المعروفة بمبادراتها الإجتماعية المهمة، إذ تقوم المؤسسة بتنفيذ برنامج سنوي للختان الجماعي بالمجان لمئات الأطفال من أسر معوزة، وذلك في إطار تحقيق الأهداف الإجتماعية للمؤسسة في الشقين الصحي والإجتماعي.
إبراهيم الصبار
2 pièces jointes

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...