دعم تجديد أسطول سيارات الأجرة وإتمام انجاز الطريق المداري الجنوبي تنال موافقة مجلس عمالة وجدة أنجاد

0 289

احتضنت قاعة الاجتماعات التابعة لعمالة وجدة أنجاد، صباح يوم الإثنين 13 يناير 2020، اجتماع الدورة العادية لمجلس عمالة وجدة أنجاد الذي يرأسه هشام الصغير، حيث تميزت بنقاش مستفيض لكل نقاط جدول أعمال دورة المجلس.

ومن بين أبرز النقاط التي تمت المصادقة عليها بالإجماع النقطة المتعلقة بإتفاقية إطار تتعلق بتحديد شروط وكيفيات دعم تجديد أسطول سيارات الأجرة من الصنف الأول والثاني بعمالة وجدة أنجاد بين المجلس ومجلس جهة الشرق وولاية جهة الشرق عمالة وجدة أنجاد، والنقطة المتعلقة بإتفاقية شراكة بين مجلس عمالة وجدة أنجاد وجماعة أهل أنكاد، تتعلق بإتمام انجاز الطريق المداري الجنوبي الرابط بين الطريق الاقليمية 6025 وطريق الوطنية RN6، وذلك انطلاقا من النقطة الدائرية سهب الخيل إلى نقطة التقاطع مع طريق ولاد السايح جماعة أهل أنكاد.

وفي الإطار ذاته، صادق مجلس عمالة وجدة أنجاد كذلك على تأجيل النقطة المتعلقة ببرمجة الفائض الحقيقي لميزانية مجلس عمالة وجدة أنجاد برسم سنه 2019، إلى الدورة المقبلة للمجلس، نظرا لعدم حصر الفائض الحقيقي من طرف مصالح الخزينة العملاتية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...