دورة أكتوبر العادية..مجلس جماعة تازة يصوت بالإجماع على تحويل السوق الأسبوعي

0 122

عقد مجلس جماعة تازة الذي يرأسه السيد عبد الواحد المسعودي، أول أمس الإثنين 18 أكتوبر الجاري، الجلسة الثالثة من الدورة العادية لشهر أكتوبر، للتداول في العديد من النقط المدرجة في جدول أعمال هاته الدورة التي احصرت في 15 نقطة. 

وتتعلق النقاط المدرجة بجدول الأعمال أساسا بالدراسة والمصادقة على المقرر التنظيمي المؤقت الخاص بالفتح والتدبير المباشر والمؤقت للمحطة الطرقية لنقل المسافرين بتازة،  والدراسة والمصادقة على تحويل السوق الأسبوعي من القطعة الأرضية ذات الرسم العقاري عدد 21/3243 بطريق وجدة الى الملك المسمى صلاح ذي الرسم العقاري عدد 21/43434 الكائنة بالطريق الجهوية رقم 505.

وبخصوص النقطة المتعلقة بالسوق الأسبوعي، فقد تم التصويت وبأغلبية مطلقة من أجل تحويل السوق الأسبوعي لتازة مع إلغاء بيع الماشية، وسط احتجاجات قوية من التجار في محيط مقر الجماعة.

وأكد باشا مدينة تازة خلال مداخلة له في دورة المجلس البلدي إلى كون قرار تحويل السوق الاسبوعي هو قرار سيادي للمجلس، لكنه كشف وجود مشروع لحماية السوق الجديد من الفيضانات والذي سينجز بتنسيق مع وكالة حوض سبو مطمئنا التجار بالأخد بعين الإعتبار وضعهم الإجتماعي قبل الإقدام على تحويله.

خديجة الرحالي 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...