دورة تكوينية لفائدة شباب مكناس في مراحل إنشاء المقاولة ..

0 256

أعطى الأمين العام الجهوي السيد هشام القايد مساء يوم السبت 26 أكتوبر 2019 على الساعة الرابعة بعد الزوال بالمقر الاقليمي للحزب بمكناس ؛ انطلاق المبادرة الثانية لهذا الموسم السياسي ، و التي أعلن عنها بمناسبة حفل تخرج المستفيدات والمتسفيدين من الدورات التكوينية في قطاع التعليم الخصوصي ، والتي تهم تكوين الطلبة والشباب وحاملي المشاريع في كيفية إنشاء المقاولة ومراحلها، وهي مبادرة لقيت استحسانا كبيرا من طرف الجميع .

وقد عبر في كلمته السيد هشام القايد عن مدى ارتياحه لانخراط شباب وشابات مدينة مكناس في هذه المبادرة الطموحة خصوصا حاملي المشاريع.
ووعدهم أنه سيبقى رهن إشارتهم طيلة فترة التكوين وأنه سيعمل على تدليل كل الصعاب والعقبات التي يمكن أن تصادفهم في هذه الفترة من التكوين، كما التزم بالعمل على توفير نسبة بسيطة من التمويل لصاحب أو صاحبة أفضل مشروع.


في الأخير نوه الأمين العام الجهوي بالمجهودات الجبارة التي يقوم بها شباب حزب الأصالة والمعاصرة بمكناس ، خاصة كل من فيصل بن تورتو وعز الدين عداد ومريم الراجعي، مع شكر الأستاذ المؤطر الشرقي الحابشي على انخراطه التام في إنجاح هذه المبادرة بفضل خبرته وحنكته في هذا الصدد .