دورة يناير .. مجلس إقليم سيدي قاسم يولي اهتماما كبيرا لقطاعي الفلاحة والتربية الوطنية ويصادق على تقوية دعائم حماية المدينة من الفيضانات

0 192

برئاسة السيد بنعيسى بنزروال؛ انعقدت أمس الإثنين 10 يناير الجاري؛ أشغال الدورة العادية للمجلس الإقليمي لسيدي قاسم (دورة يناير).

وخصصت الدورة لتدارس والمصادقة على 3 نقاط مدرجة في جدول الأعمال.

وافتتح السيد بنزروال أشغال الدورة بتهنئة الحضور بحلول العام الميلادي الجديد وأيضا حلول الذكرى 78 لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، مستعرضا الإطار العام لانعقاد دورة المجلس.

إثر ذلك؛ قدمت كاتبة المجلس تقريرا حول الدورات الاستثنائية التي تم عقدها في وقت سابق.

وعلاقة بجدول أعمال الدورة؛ تم تقديم عرض حول الاستعدادات المتخذة للموسم الفلاحي من طرف ممثلي القطاع بالإقليم؛ فيما استمع المجلس بعد ذلك إلى عرض حول وضعية قطاع التربية الوطنية والتعليم الأولي قدمه ممثل عن القطاع بالإقليم. وشملت النقطة الموالية الدراسة والمصادقة على ملحق تعديلي رقم 1 لاتفاقية شراكة تتعلق بإنجاز أشغال حماية مدينة سيدي قاسم من الفيضانات، حيث قدم رئيس مصلحة البيئة والتعمير عرضا مرتبطا بالموضوع.

هذا؛ ومن المنتظر أن يعقد المجلس -في إطار نفس الدورة- جلسة ثانية؛ وذلك يوم الإثنين 24 يناير الجاري على الساعة 11 صباحا.


مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...